منتدى زاكي و نجمو ابتكر ليحل مشاكل و العواقب التي تواجهنها و السعي الى تقديم الحلول لكي نحلها بأسهل الطرق


أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم, أنت لم تقم بتسجيل الدخول بعد! يشرفنا أن تقوم بالدخول أو التسجيل إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى

كيف اهكر العاب اندرويد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

saif.cataloni


اريد برنامجا لهكر العاب اندرويد

مُشاطرة هذه المقالة على: Excite BookmarksDiggRedditDel.icio.usGoogleLiveSlashdotNetscapeTechnoratiStumbleUponNewsvineFurlYahooSmarking

مُساهمة في السبت يونيو 25, 2016 9:08 am من طرف Admin

اخي.العضو جميع البرامج المخصصة لتهكير الالعاب تحتاج الى <<{Root:{{>>>

مُساهمة في السبت يونيو 25, 2016 6:19 pm من طرف Admin

عزيزي العضو انت طلبت تطبيق خاص باختراق الالعاب بدون روت ونحن استجبنا لك كما يقول المثل لكل سؤال جوال اليك هذا التطبيق الرائع تجده في هذا الرابط
http://lucky-patcher.netbew.com/download/

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة  رسالة [صفحة 1 من اصل 1]

صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى